اعتراف من تحت العباءة

مدونتي الجديدة و هي مدونة صوتية
اتخذت قرار شجاع و جرئ على الرغم من كل التحديات التي ممكن أن أواجهها بسبب هذه الخطوة
اعطوني الفرصة الكاملة لأقول ما لدي و اسمعوا لي باذن صاغية و قلب مفتوح
و من بعد ذلك احكموا

7 التعليقات:

حالِمه .., يقول...

أستمع للتسجيلات وأنتظر الجديد/
فكرتك جريئة ..،
الصوت صوت فتاة / أم هو تعديل في حدة الصوت ؟؟

في طريقي لأكون رجلاً مرئياً يقول...

لا...الصوت لم يتم التعديل عليه
أنا شخص ترانسكشوال
أي أنا طبياً -رجل بجسد له صفات انثوية- و سوف أشرح هذه الحالة بالتفصيل في التسجيلات القادمة
الهيئة الحالية أبدو كفتاة :صوتي مظهري الخارجي اسمي و أوراقي الثبوتية
أنا حالياً في المرحلة الأولى من علاج التصحيح الجنسي و هي التشخيص و العلاج النفسي و أمضيت شوط كبير في هذه المرحلة ، و تليها مرحلة العلاج الهرموني الاستبدالي و الجراحة و لكن هناك صعوبة في اجراءها في البلد
لغياب العيادات المختصة في هذا المجال
عموماً تابعي التسجيلات القادمة و سوف تتوضح لك الصورة بشكل أكبر
و أعتذر إذا تسببت حالتي بشيء من اللخبطة لديك

حالِمه .., يقول...

لا داعي للإعتذار ..،
شكراً على التوضيح /

سأستمع للمقاطع الجديده..،

حالِمه .., يقول...

عذراً ..
أبداً ما قصدت التجريح أو الإساءة بالسؤال/

وضحت الصورة الآن..،
جهلنا بمثل هذي المواضيع سبب اللخبطه ..،
أقدر الجهد المبذول/

في طريقي لأكون رجلاً مرئياً يقول...

العفو
و أتمنى الاستمرار في المتابعة لأني بحاول أوفر نقاط تفيد العامة من تجرتبي الشخصية
و حياج الله دوم :)

Unknown يقول...

ما أقدر أشوف المدونة الصوتية:( ..
أتمنى لك التوفيق وسهالة ..
ماشي صعب ..

في طريقي لأكون رجلاً مرئياً يقول...

تم اغلاق المدونة من أكثر من سنة
اشكرك على المرور